• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاربعاء 12/10/2016 - 06:53 بتوقيت نيويورك

قوات الامن التركى تصفي 47 عنصر من داعش فى سوريا

قوات الامن التركى تصفي 47 عنصر من داعش فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل 47 مسلحا من تنظيم «داعش » الإرهابي في عمليات نفذهاالجيش التركي والتحالف الدولي على مواقعها بسوريا، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مسؤول في وزارة الدفاع التركية، الأربعاء، إن «مدفعية الجيش التركي والدبابات دمرت 77 هدفا لمسلحي داعش، وقضت على 19 مسلحا، كما قتل 28 مسلحا من تنظيم داعش في غارات نفذتها طائرات التحالف الدولي»، مشيرا إلى مقتل 8 وإصابة 22 آخرين من الجيش السوري الحر في الاشتباكات مع مسلحي التنظيم.

وأشار المسؤول إلى أن مسلحي التنظيم قاوموا بشدة خلال الاشتباكات مع الجيش السوري الحر؛ ما أعاق التقدم نحو مدينة «أعزاز» الواقعة شمال غربي حلب.

وأطلق الجيش التركي، في أغسطس الماضي، عملية «درع الفرات» ضد تنظيم «داعش»، بمشاركة الجيش السوري الحر الذي تمكن من السيطرة على مدينة جرابلس في الشمال السوري.

التعليقات