• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

السبت 19/12/2015 - 06:23 بتوقيت نيويورك

موقع تركي: اردوغان يستقبل مشعل في أجواء التطبيع الاسرائيلي التركي

موقع تركي: اردوغان يستقبل مشعل في أجواء التطبيع الاسرائيلي التركي

المصدر / وكالات

 قال موقع اخبار تركي ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في إسطنبول.
ونقل موقع "ترك برس" عن مصادر في الرئاسة التركية أن" الرئيس أردوغان التقى مشعل في قصر يلدز بإسطنبول، دون ان يوضح الموقع القضايا التي تناولها اللقاء الذي استمر ساعة وجرى اليوم السبت.
وتجري تركيا مفاوضات مع إسرائيل لإعادة العلاقات بين البلدين، وفق الشروط الثلاثة التي أعلنها الرئيس التركي في أثناء زيارته إلى تركمانستان.حسب الموقع
وتشمل الشروط الثلاثة الاعتذار عن قتل مواطنين أتراك كانوا على متن سفينة مرمرة الزرقاء ضمن أسطول الحرية الذي كان يهدف لكسر الحصار عن غزة، ودفع تعويضات لأسر الضحايا.
ويتضمن الشرط الثالث فك الحصار عن قطاع غزة، الأمر الذي يتوقع أن يكون قد تم تناوله في اللقاء الذي جرى اليوم بين أردوغان ومشعل.    وفق موقع "ترك برس"   

التعليقات