• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

السبت 19/12/2015 - 06:23 بتوقيت نيويورك

موقع تركي: اردوغان يستقبل مشعل في أجواء التطبيع الاسرائيلي التركي

موقع تركي: اردوغان يستقبل مشعل في أجواء التطبيع الاسرائيلي التركي

المصدر / وكالات

 قال موقع اخبار تركي ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في إسطنبول.
ونقل موقع "ترك برس" عن مصادر في الرئاسة التركية أن" الرئيس أردوغان التقى مشعل في قصر يلدز بإسطنبول، دون ان يوضح الموقع القضايا التي تناولها اللقاء الذي استمر ساعة وجرى اليوم السبت.
وتجري تركيا مفاوضات مع إسرائيل لإعادة العلاقات بين البلدين، وفق الشروط الثلاثة التي أعلنها الرئيس التركي في أثناء زيارته إلى تركمانستان.حسب الموقع
وتشمل الشروط الثلاثة الاعتذار عن قتل مواطنين أتراك كانوا على متن سفينة مرمرة الزرقاء ضمن أسطول الحرية الذي كان يهدف لكسر الحصار عن غزة، ودفع تعويضات لأسر الضحايا.
ويتضمن الشرط الثالث فك الحصار عن قطاع غزة، الأمر الذي يتوقع أن يكون قد تم تناوله في اللقاء الذي جرى اليوم بين أردوغان ومشعل.    وفق موقع "ترك برس"   

التعليقات