• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الأربعاء 19/10/2016 - 05:47 بتوقيت نيويورك

اليمن: الحكومة جاهزة لإدخال المساعدات الى تعز فور سريان الهدنة

اليمن: الحكومة جاهزة لإدخال المساعدات الى تعز فور سريان الهدنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح وزير الإدارة المحلية اليمني عبد الرحيم فتحي بأن حكومة بلاده مستعدة لإدخال المساعدات الإنسانية إلى منطقة تعز المحاصرة وغيرها من المناطق، وذلك فور بدء سريان هدنة وقف إطلاق النار.

وقال الوزير - في تصريحات اعلامية اليوم - نحن "ندعو الآن إلى ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار"، مؤكدا أن اللجنة العليا للإغاثة جاهزة بقوافل كاملة لتقديم المساعدات الإنسانية لمنطقة تعز جنوب غربي البلاد.

من جانبه، دعا صالح عماد عضو المجلس السياسي للحوثيين، الذي يسيطر على العاصمة صنعاء وعدد منالمحافظات اليمنية، الأمم المتحدة إلى أن الاطلاع بمسئولياتها لوقف الحرب في اليمن.

كانت الأمم المتحدة قد أعلنت في وقت سابق أن سريان وقف إطلاق النار بين الفصائل المتناحرة في اليمن سيبدأ فجر اليوم الأربعاء حيث أعرب منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في اليمن عن أمله في أن يمنح وقف إطلاق النار الفرصة أمام وكالات الإغاثة الإنسانية وغيرها من المنظمات للاستجابة لمطالب واحتياجات المناطق المعزولة أو التي يصعب الوصول إليها في اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات