• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأربعاء 19/10/2016 - 05:47 بتوقيت نيويورك

اليمن: الحكومة جاهزة لإدخال المساعدات الى تعز فور سريان الهدنة

اليمن: الحكومة جاهزة لإدخال المساعدات الى تعز فور سريان الهدنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح وزير الإدارة المحلية اليمني عبد الرحيم فتحي بأن حكومة بلاده مستعدة لإدخال المساعدات الإنسانية إلى منطقة تعز المحاصرة وغيرها من المناطق، وذلك فور بدء سريان هدنة وقف إطلاق النار.

وقال الوزير - في تصريحات اعلامية اليوم - نحن "ندعو الآن إلى ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار"، مؤكدا أن اللجنة العليا للإغاثة جاهزة بقوافل كاملة لتقديم المساعدات الإنسانية لمنطقة تعز جنوب غربي البلاد.

من جانبه، دعا صالح عماد عضو المجلس السياسي للحوثيين، الذي يسيطر على العاصمة صنعاء وعدد منالمحافظات اليمنية، الأمم المتحدة إلى أن الاطلاع بمسئولياتها لوقف الحرب في اليمن.

كانت الأمم المتحدة قد أعلنت في وقت سابق أن سريان وقف إطلاق النار بين الفصائل المتناحرة في اليمن سيبدأ فجر اليوم الأربعاء حيث أعرب منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في اليمن عن أمله في أن يمنح وقف إطلاق النار الفرصة أمام وكالات الإغاثة الإنسانية وغيرها من المنظمات للاستجابة لمطالب واحتياجات المناطق المعزولة أو التي يصعب الوصول إليها في اليمن.

التعليقات