• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الأربعاء 19/10/2016 - 05:47 بتوقيت نيويورك

اليمن: الحكومة جاهزة لإدخال المساعدات الى تعز فور سريان الهدنة

اليمن: الحكومة جاهزة لإدخال المساعدات الى تعز فور سريان الهدنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح وزير الإدارة المحلية اليمني عبد الرحيم فتحي بأن حكومة بلاده مستعدة لإدخال المساعدات الإنسانية إلى منطقة تعز المحاصرة وغيرها من المناطق، وذلك فور بدء سريان هدنة وقف إطلاق النار.

وقال الوزير - في تصريحات اعلامية اليوم - نحن "ندعو الآن إلى ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار"، مؤكدا أن اللجنة العليا للإغاثة جاهزة بقوافل كاملة لتقديم المساعدات الإنسانية لمنطقة تعز جنوب غربي البلاد.

من جانبه، دعا صالح عماد عضو المجلس السياسي للحوثيين، الذي يسيطر على العاصمة صنعاء وعدد منالمحافظات اليمنية، الأمم المتحدة إلى أن الاطلاع بمسئولياتها لوقف الحرب في اليمن.

كانت الأمم المتحدة قد أعلنت في وقت سابق أن سريان وقف إطلاق النار بين الفصائل المتناحرة في اليمن سيبدأ فجر اليوم الأربعاء حيث أعرب منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في اليمن عن أمله في أن يمنح وقف إطلاق النار الفرصة أمام وكالات الإغاثة الإنسانية وغيرها من المنظمات للاستجابة لمطالب واحتياجات المناطق المعزولة أو التي يصعب الوصول إليها في اليمن.

التعليقات