• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الخميس 20/10/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

روسيا تراقب تطبيق الهدنة الإنسانية في حلب

روسيا تراقب تطبيق الهدنة الإنسانية في حلب

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن هدنة إنسانية في حلب اعتبارا من الساعة 08:00 حتى 19:00 بتوقيت موسكو (05:00 - 16:00 بتوقيت غرينيتش)، يوم الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول.

وأفادت الوزارة في بيان لها بأنها ستطلق في موقعها رقابة مباشرة على سير تطبيق نظام وقف إطلاق النار في حلب، موضحة أن الصور التي سيجري بثها ستأتي من كاميرات مراقبة منصوبة في جبل الزرزور والخالدية وحي الأنصاري ومطار النيرب، فضلا عن صور تسجلها طائرة من دون طيار في مناطق أخرى من حلب.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أنها تعتزم نصب المزيد من كاميرات المراقبة في مناطق متفرقة من سوريا في أقرب وقت بهدف ضمان شفافية تطبيق نظام وقف إطلاق النار في هذه البلاد.

هذا وأفادت مصادر لقناة RT، أن مسلحي "جبهة النصرة" استهدفوا معبري بستان القصر جنوبا ودوار الجندول شمالا بالقذائف الصاروخية منعا للمدنيين والمسلحين للخروج. وأكدت المصادر ذاتها أن 8 قذائف متفجرة سقطت حتى الآن بالقرب ومحيط معبر بستان القصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات