• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الثلاثاء 25/10/2016 - 08:37 بتوقيت نيويورك

مقتل 4 من مليشيات الحوثيين وأصيب 10 آخرون فى اشتباكات بينهم بمدينة إب

مقتل 4 من مليشيات الحوثيين وأصيب 10 آخرون فى اشتباكات بينهم بمدينة إب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 4 من عناصر مليشيات الحوثيين وأصيب 10 آخرون فى اشتباكات بينهم فى المدخل الشمالى لمدينة إب وسط اليمن (193 كيلومترا جنوب العاصمة صنعاء).

وأوضح المركز الاعلامى للمقاومة فى إب أن اشتباكات وقعت فى نقطة السحول شمال مدينة إب بين مسلحين ينتمون للحوثيين من محافظة عمران وآخرين من محافظة إب بعد خلافات على تقاسم الجبايات المالية المفروضة على التجار وبائعى القات فى نقطة السحول.

ورفض مسلحو إب تسليم نقطة التفتيش للمسلحين القادمين من عمران فوقع الاشتباكات بينهما مما أسفر عن سقط ضحايا وجرحى بعضهم حالتهم خطرة.

وأكدت مصادر محلية للمركز أن الاوضاع ما زالت متوترة ومرشحة للإنفجار من جديد بعد وصول تعزيزات للطرفين.

التعليقات