• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الثلاثاء 25/10/2016 - 08:37 بتوقيت نيويورك

مقتل 4 من مليشيات الحوثيين وأصيب 10 آخرون فى اشتباكات بينهم بمدينة إب

مقتل 4 من مليشيات الحوثيين وأصيب 10 آخرون فى اشتباكات بينهم بمدينة إب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 4 من عناصر مليشيات الحوثيين وأصيب 10 آخرون فى اشتباكات بينهم فى المدخل الشمالى لمدينة إب وسط اليمن (193 كيلومترا جنوب العاصمة صنعاء).

وأوضح المركز الاعلامى للمقاومة فى إب أن اشتباكات وقعت فى نقطة السحول شمال مدينة إب بين مسلحين ينتمون للحوثيين من محافظة عمران وآخرين من محافظة إب بعد خلافات على تقاسم الجبايات المالية المفروضة على التجار وبائعى القات فى نقطة السحول.

ورفض مسلحو إب تسليم نقطة التفتيش للمسلحين القادمين من عمران فوقع الاشتباكات بينهما مما أسفر عن سقط ضحايا وجرحى بعضهم حالتهم خطرة.

وأكدت مصادر محلية للمركز أن الاوضاع ما زالت متوترة ومرشحة للإنفجار من جديد بعد وصول تعزيزات للطرفين.

التعليقات