• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 26/10/2016 - 04:10 بتوقيت نيويورك

روسيا تعلن تمديد وقف اطلاق النار في حلب

روسيا تعلن تمديد وقف اطلاق النار في حلب

المصدر / وكالات

قالت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء، إنها ستمدد وقف الضربات الجوية على مدينة حلب السورية لكنها لم تحدد مدة الوقف.

وذكرت روسيا في وقت سابق اليوم أن الطائرات العسكرية الروسية والسورية لم تنفذ ضربات جوية على حلب منذ 18 أكتوبر/ تشرين الأول، في تضارب مع تقارير تفيد باستئناف الضربات جوية في بعض المناطق يوم السبت.

وذكرت وكالة "انترفاكس" للأنباء في وقت سابق أنه سيجري تمديد "الوقف الإنساني" لإطلاق النار في حلب لمدة ثلاث ساعات، لكن بيانا من وزارة الدفاع أوضح في وقت لاحق أن هذا التمديد مرتبط بهدنة أعلنت يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول وليس للضربات الجوية.

وقالت الوزارة في بيان "سيجري تمديد وقف الضربات الجوية من القوات الجوية الروسية والسورية حول (حلب)" مضيفة أن هذا يعني أن الطائرات الروسية والسورية ستواصل البقاء خارج منطقة مساحتها عشرة كيلومترات حول حلب.

وذكرت الوزارة أنها على استعداد لترتيب المزيد من الهدنات على الأرض في حلب للسماح بإجلاء المدنيين المصابين.

وقالت الوزارة "نحن على استعداد لتطبيق مزيد من الوقف الإنساني (لإطلاق النار) فقط في حال توفرت لدينا معلومات موثوقة بشأن الاستعداد لإجلاء المرضى والمصابين والسكان المدنيين."

الأكثر مشاهدة


التعليقات