• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

الجمعة 28/10/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

انزلاق طائرة المرشح لمنصب نائب ترامب.. ولا إصابات

انزلاق طائرة المرشح لمنصب نائب ترامب.. ولا إصابات

المصدر / وكالات

انزلقت طائرة تقل مايك بنس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأميركي من على المدرج بعد هبوطها بمطار لاجوارديا في نيويورك الخميس.

وقالت الحملة الانتخابية إنه لا توجد أي إصابات.

وأظهرت لقطات تلفزيونية بثت على الهواء مباشرة بنس واقفاً تحت المطر قرب طائرة الحملة وسط عربات الطوارئ، وكان يتحدث مع الشرطة ومسؤولين آخرين.

وذكرت الحملة أن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب تحدث هاتفياً مع بنس للسؤال عنه بعد الحادث.

وقالت قناة "إم إس إن بي سي" إن نحو 30 شخصاً كانوا على متن الطائرة بينهم زوجته كارين وابنته تشارلوت.

وكانت الطائرة قادمة من فورت دودج في أيوا حيث شارك بنس في حدث مرتبط بالحملة. وكان إقلاع الطائرة من أيوا قد تأخر نحو ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية في نيويورك.

وقالت "إم إس إن بي سي" إن بنس ألغى مشاركته في حفل لجمع التبرعات كان مقرراً ليل الخميس في فندق ترامب في مانهاتن.

التعليقات