• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

الجمعة 28/10/2016 - 11:17 بتوقيت نيويورك

أخر استطلاع راي أمريكى يؤكد..فرص فوز هيلارى بالانتخابات تصل إلى 92%

أخر استطلاع راي أمريكى يؤكد..فرص فوز هيلارى بالانتخابات تصل إلى 92%

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف استطلاع رأى أمريكى أن فرص فوز هيلارى كلينتون بالانتخابات الأمريكية تصل إلى 92%، مقارنة بمنافسها الجمهورى دونالد ترامب الذى لم تتجاوز الـ8% فقط.

ووفقا للاستطلاع، الذى أجراه موقع "Upshot"، فإن فرص كلينتون فى الفوز زادت بشكل مستمر منذ بداية شهر أكتوبر، وفى الأول من الشهر الجارى كانت فرص المرشحة الديمقراطية فى الفوز 76% مقابل 24% لترامب.

أما موقع Real Clear Politics الأمريكى، فقد أشار إلى أن كلينتون تتفوق على ترامب بحوالى 5.4%، فى تراجع طفيف عما كان عليه الوضع قبل أسبوع عندما كانت تتقدم بـ6.1 نقطة.

وكانت العديد من استطلاعات الرأى، التى أجريت فى الأسابيع الأخيرة، قد أكدت تفوقا كبيرا لكلينتون، حتى فى بعض الولايات التى تعرف بأنها معاقل للجمهوريين. واستفادت المرشحة الديمقراطية من العثرات المتتالية لمنافسها دونالد ترامب، والتى كان أبرزها فضائح التحرش الجنسى الذى تلاحقه من قبل العديد من النساء.

 وعلى الرغم من هذا التقدم، إلا أن كلينتون حذرت أنصارها من الاستهانة بالمنافس، وقالت لهم إنه رغم ما تظهره استطلاعات الرأى، فإن هناك ما يشير إلى سباق متقارب مع ترامب فى بعض الولايات.

 وكان استطلاع آخر للرأى قد وجد أن ترامب يتقدم بشكل طفيف فى ولاية فلوريدا، وهى من أهم الولايات فى السباق الرئاسى، وتعرف بأنها الجائزة الكبرى، ولم يدخل أى مرشح البيت الأبيض فى العقود الأخيرة دون الفوز بها فى انتخابات الرئاسة

التعليقات