• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 29/10/2016 - 04:52 بتوقيت نيويورك

تحذيرات من مخاطر كبرى قد تشهدها إيطاليا بعد الهزّات

تحذيرات من مخاطر كبرى قد تشهدها إيطاليا بعد الهزّات

المصدر / وكالات

حذرت الهيئة الإيطالية المكلفة بتقييم المخاطر الكبرى، الجمعة، من أن زلازل قوية قد تتبع الهزتين اللتين شهدتهما هذا الأسبوع والزلزال القوي الذي ضرب إيطاليا في أب/أغسطس الماضي.

وقالت اللجنة الوطنية للتنبؤ بالمخاطر الكبرى والوقاية منها إنه "ليس هناك دليل في الوقت الحاضر" على أن الحركة الزلزالية "تقترب من نهايتها".

وأكدت بحسب "فرانس برس" أنها حددت في أعقاب الزلزال الذي ضرب في 24 أب/أغسطس وأودى بنحو 300 شخص، ثلاث بقع قد تشهد نشاطا زلزالياً قوياً.

وفي أعقاب زلزالين بلغت قوتهما 6,1 و5,5 درجة يوم الأربعاء الماضي، وشردا نحو 5 آلاف شخص، سجل معهد الجيوفيزياء الوطني الإيطالي 700 هزة تقريبا، قال الخبراء إنها يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر.

التعليقات