• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 29/10/2016 - 04:53 بتوقيت نيويورك

20 جريحاً جراء اشتعال جناح طائرة في شيكاغو

20 جريحاً جراء اشتعال جناح طائرة في شيكاغو

المصدر / وكالات

أصيب 20 شخصاً بجروح طفيفة، الجمعة، إثر اشتعال الجناح الأيمن لطائرة تابعة للخطوط الجوية الأميركية خلال إقلاعها على أحد مدارج مطار أوهير في شيكاغو، على ما أعلنت أجهزة الطوارئ.

وتم ترجيح أسباب عدة لهذا الحادث، ونقلت الوكالة الاتحادية للطيران المدني عن الطيارين أن إطاراً قد انفجر، في وقت تحدثت فيه شركة الطيران عن "مشكلة متعلقة بالمحرك".

وأشارت الوكالة الاتحادية للطيران المدني التي تحقق في الوقائع، إلى أنه تم إجلاء المدنيين إثر تعطل الرحلة.

وكان مفترضاً أن تقلع الرحلة 383 التابعة للخطوط الجوية الأميركية من شيكاغو في شمال الولايات المتحدة في طريقها الى ميامي بفلوريدا إلى الطرف الجنوبي الشرقي. وكان على متن الطائرة 161 راكباً و9 من أفراد الطاقم.

وقال خوان هيرنانديز من قسم الإطفاء في شيكاغو خلال مؤتمر صحافي: "نقلنا 20 جريحاً مصابين بجروح طفيفة إلى مستشفيات مختلفة".

وأظهرت لقطات لوسائل إعلام محلية أعيد نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، ركاباً يخرجون بشكل طارئ من الطائرة، وعموداً كثيفاً من الدخان الأسود وألسنة لهب متصاعدة من الجانب الآخر من الطائرة.

وأكدت الخطوط الجوية الأميركية أنها سترسل "الركاب إلى ميامي في رحلة أخرى هذا المساء".

وتسبب الحادث بتأخير رحلات، لكن لم يتم إلغاء أي رحلة في مطار اوهير، بحسب الوكالة الاتحادية للطيران المدني.

التعليقات