• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 29/10/2016 - 04:57 بتوقيت نيويورك

أوباما يطلق حملة لدعم هيلاري كلينتون الأسبوع المقبل

أوباما يطلق حملة لدعم هيلاري كلينتون الأسبوع المقبل

المصدر / وكالات

يشارك الرئيس الأميركي، باراك أوباما، الأسبوع المقبل في الحملة الانتخابية لدعم هيلاري كلينتون طيلة ثلاثة أيام على الأقل.

وأعلن فريق حملة المرشحة الديمقراطية الجمعة أن أوباما سيزور كولمبوس في أوهايو الثلاثاء ورالي في كارولاينا الشمالية الأربعاء وجنوب فلوريدا ومنطقة غاكسنفيل الخميس.

وهذه الولايات الثلاث تمثل 62 من كبار الناخبين من أصل الـ270 اللازمين للوصول إلى البيت الأبيض، بحسب أسلوب الاقتراع غير المباشر في الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وفاز أوباما بهذه الأصوات في 2008 و2012 باستثناء كارولاينا الشمالية التي فاز فيها في المرة الأولى وخسرها المرة الثانية.

ويركز المعسكر الديمقراطي على هذه الولايات، حيث ستجعل هزيمة دونالد ترامب فيها من انتخاب المرشح الجمهوري في الثامن من نوفمبر مهمة شبه مستحيلة.

وإلى هذا اليوم يتقدم ترامب في ولاية أوهايو في حين تتقدم كلينتون في نوايا الأصوات في فلوريدا وكارولاينا الشمالية.

وستزور كلينتون هذه الولايات الثلاث الأسبوع المقبل، لكنها أضافت محطة غير معهودة على جدولها هي ولاية أريزونا المحافظة، حيث توقعت عدة استطلاعات للرأي تقدمها فيها.

التعليقات