• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 29/10/2016 - 05:02 بتوقيت نيويورك

تشوركين: خسارة روسيا لمقعدها بمجلس حقوق الإنسان بسبب "أهواء الدبلوماسية العالمية"

تشوركين: خسارة روسيا لمقعدها بمجلس حقوق الإنسان بسبب

المصدر / وكالات

ربط مندوب روسيا الدائم لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين خسارة بلاده مقعدها في مجلس حقوق الإنسان التابع للمنظمة الدولية بما وصفها بـ "أهواء الدبلوماسية العالمية".

ونقلت قناة ( روسيا اليوم) اليوم السبت عن تشوركين قوله :"لقد بقينا في المجلس لسنوات عدة على التوالي، وإنني واثق من أننا سنفوز بمقعد في الانتخابات القادمة ، ونحن بحاجة إلى الاستراحة".

يذكر أن روسيا لم تنجح في الحصول على ولاية جديدة في مجلس حقوق الإنسان خلال تصويت جرى في الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس الجمعة ، لانتخاب 14 عضوا جديدا للمجلس الذي يتخذ من جنيف مقرا له ويضم 47 عضوا يتم انتخابه لمدة 3 سنوات، وتنتهي فترة روسيا في المجلس في 31 من ديسمبر المقبل.

وكانت روسيا قد نالت تأييد 112 دولة من أعضاء الأمم المتحدة، فيما صوت لصالح المجر وكرواتيا اللتين ترشحتا بجانب روسيا من مجموعة دول أوروبا الشرقية، 144 و114 دولة على التوالي.

التعليقات