• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/10/2016 - 05:02 بتوقيت نيويورك

تشوركين: خسارة روسيا لمقعدها بمجلس حقوق الإنسان بسبب "أهواء الدبلوماسية العالمية"

تشوركين: خسارة روسيا لمقعدها بمجلس حقوق الإنسان بسبب

المصدر / وكالات

ربط مندوب روسيا الدائم لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين خسارة بلاده مقعدها في مجلس حقوق الإنسان التابع للمنظمة الدولية بما وصفها بـ "أهواء الدبلوماسية العالمية".

ونقلت قناة ( روسيا اليوم) اليوم السبت عن تشوركين قوله :"لقد بقينا في المجلس لسنوات عدة على التوالي، وإنني واثق من أننا سنفوز بمقعد في الانتخابات القادمة ، ونحن بحاجة إلى الاستراحة".

يذكر أن روسيا لم تنجح في الحصول على ولاية جديدة في مجلس حقوق الإنسان خلال تصويت جرى في الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس الجمعة ، لانتخاب 14 عضوا جديدا للمجلس الذي يتخذ من جنيف مقرا له ويضم 47 عضوا يتم انتخابه لمدة 3 سنوات، وتنتهي فترة روسيا في المجلس في 31 من ديسمبر المقبل.

وكانت روسيا قد نالت تأييد 112 دولة من أعضاء الأمم المتحدة، فيما صوت لصالح المجر وكرواتيا اللتين ترشحتا بجانب روسيا من مجموعة دول أوروبا الشرقية، 144 و114 دولة على التوالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات