• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 31/10/2016 - 04:02 بتوقيت نيويورك

الديمقراطيون يقتفون أثر ترامب "الروسي"

الديمقراطيون يقتفون أثر ترامب

المصدر / وكالات

طالب زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ الأمريكي السناتور هاري ريد مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي بالكشف عما لديه من معلومات تثبت ارتباط دونالد ترامب بالسلطات الروسية.

وكتب هاري ريد في رسالة مفتوحة بعث بها إلى رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي جيمس كومي: "تبين لي من خلال الحوارات التي تدور بيني وبين المسؤولين في الأجهزة المعنية بشؤون الأمن القومي الأمريكي، أنه تتوفر لديكم معلومات خطيرة تكشف عن علاقات وثيقة تربط ترامب بالمستشارين الروس الذين يقودونه، وبالسلطات الروسية التي يمتدحها في جميع المحافل بما يخدم مصالح أجنبية معادية للولايات المتحدة".

وأضاف: "يحق للمجتمع الحصول على هذه المعلومات، وسبق لي أن كتبت لكم قبل بضعة أشهر مناشدا إياكم نشر هذه المعلومات التي تتمسكون بعدم إطلاع الرأي العام عليها، رغم أهميتها البالغة، فضلا عن أن نشرها لن يضر بالمصالح الأمريكية".

كما اتهم هاري ريد رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي بانتهاك التشريعات الأمريكية حينما أعلن قبل عشرة أيام على موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية عن تجديد التحقيق فيما يحيط بمراسلات هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية، معتبرا أن خطوة إعادة فتح التحقيق في هذه القضية، تدل على تأييد جيمس كومي للجمهوريين.

يشار إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان قد اعتبر في وقت سابق كل ما يشاع عن تفضيل موسكو دونالد ترامب على منافسته هيلاري كلينتون "هراء وهلوسة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات