• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/11/2016 - 10:42 بتوقيت نيويورك

حصاد حالات وفاة المهاجرين لشواطئ أوروبا فى 2016 "4 ألاف" حالة

حصاد حالات وفاة  المهاجرين لشواطئ أوروبا فى 2016

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة أن أعداد من لقوا حتفهم وكذلك من فقدوا في البحر المتوسط خلال الرحلات للوصول إلى الشاطئ الأوروبى وحتى أول أمس الأحد وصل إلى 3940 حالة.

وأوضحت - في بيان اليوم الثلاثاء - أن هذا العدد يتجاوز إجمالي عدد حالات من لقوا حتفهم أو فقدوا في البحرخلال العام الماضي 2015 بأكمله حيث بلغ العدد 3700 حالة فقط.

وأضافت أن عدد المهاجرين واللاجئين الذين وصلوا هذا العام 2016 وحتى 30 أكتوبر إلى الشواطئ الأوروبىة بحرًا بلغ 333 ألفًا و384 مهاجرًا ولاجئًا، مشيرة إلى أن معظم هؤلاء وصلوا إلى اليونان (169 ألفًا و706 مهاجرين ولاجئين) وإلى إيطاليا ( 158 ألفًا و205 مهاجرين ولاجئين).

وذكرت أن عدد الوافدين إلى إيطاليا حقق زيادة بلغت نسبتها 13 % مقارنة بالعام الماضي في نفس الفترة، ولفتت إلى أن أكثر من 8 آلاف و950 مهاجرًا ولاجئًا تم إنقاذهم في البحر في قناة صقلية منذ 24 أكتوبر الماضي، مضيفة أن إجمالي عدد الوافدين إلى أوروبا بحرًا هذا العام هو أقل من أعداد الوافدين في نفس الفترة من العام الماضي، والذي كان بلغ 728 ألفًا و926 مهاجرًا ولاجئًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات