• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الاربعاء 02/11/2016 - 12:58 بتوقيت نيويورك

السعودية: استنفار أمنى فى نجران للقبض على عناصر تنتمى لجماعة الحوثي

السعودية: استنفار أمنى فى نجران للقبض على عناصر تنتمى لجماعة الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعيش منطقة نجران السعودية حالة من الاستنفار الأمني للقبض على مشتبهين بالانتماء لجماعة الحوثي الانقلابية.
ونقلت صحيفة عاجل السعودية عن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، الأربعاء (2 نوفمبر 2016) قوله: إن شرطة المنطقة نفذت أمس الثلاثاء حملة أمنية شاركت فيها جميع الإدارات التابعة للأمن العام والجهات الأمنية ذات العلاقة والأجهزة الخدمية في المنطقة شملت كافة أحياء مدينة نجران.
وحققت الحملة نجاحًا أمنيًّا بالقبض على مخالفين؛ منهم 12 يمنيًّا يشتبه في انتمائهم إلى عناصر الحوثيين، إضافة إلى ضبط 207 حالات بين جنائية ومرورية، و172 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، و9 يمنيين لا يحملون ما يثبت مشروعية إقامتهم،  و14 قضيه جنائية ما بين سكْر وقمار.
وأكد النقيب العشوي أنه تم تسليم جميع الحالات حسب الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، بعد إشراف من ومتابعة من مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود. 

التعليقات