• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/11/2016 - 13:21 بتوقيت نيويورك

تركيا:اعتقال الرجل الثانى المدبر للإنقلاب فى البلاد

تركيا:اعتقال الرجل الثانى المدبر للإنقلاب فى البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت القوات التركية، اليوم الأربعاء، المنسق الثاني لعملية الانقلاب الفاشلة التي وقعت في البلاد منتصف شهر يوليو الماضي.

وذكرت وسائل الاعلام ان المعتقل كمال بتماز، المدير العام السابق لشركة تدوير ورقية تم اعتقاله كمشتبه به ثان للتنسيق في عملية الانقلاب.

وكانت السلطات التركية قد ألقت القبض سابقا على المتهم والمنسق الرئيسي الأول في العملية عادل أوكسيوزم، "إذ أثبتت التحريات التركية أن المتهمين كانا يجتمعان سويا في شقق مستأجرة في إسطنبول، فضلا عن سفرهما المتكرر إلى الولايات المتحدة، إذ رصدت كاميرات التسجيل في مطار إسطنبول تواجدهما معا يوم الـ11 من يوليو وسفرهما إلى أمريكا، وتم رصد عودتهما بعد يومين إلى مطار إسطنبول".

يذكر أن تركيا شهدت ليلة الجمعة، 15 يوليو، إلى السبت، 16 يوليو، محاولة انقلاب على السلطة قامت بها مجموعة من العسكريين الأتراك.

وتتهم أنقرة المعارض والداعية التركي، المقيم حاليا في الولايات المتحدة،  فتح الله جولن، بأنه الأب الروحي للانقلابيين، فيما يعد القائد السابق للقوات الجوية التركية، الجنرال أكين أوزتورك، حسب سلطات البلاد، منظما وقائدا لمحاولة الاستيلاء على السلطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات