• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/12/2015 - 03:25 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تطالب الأمم المتحدة بإدانة الصواريخ التي أطلقت من لبنان

إسرائيل تطالب الأمم المتحدة بإدانة الصواريخ التي أطلقت من لبنان

المصدر / وكالات

طالب سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة "داني دانون"، من الأمين العام للمنظمة الدولية "بان كي مون"، بإدانة الصواريخ التي أطلقت من لبنان باتجاه بلاده، في وقت سابق مساء أمس الأحد. 

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة، اليوم الاثنين، عن "دانون" قوله "إن على الأمين العام للأمم المتحدة إدانة الصواريخ التي أطلقت من لبنان باتجاه إسرائيل". 

وأضاف "دانون" قائلا إن "إسرائيل لن توافق على إنتهاك سيادتها، وستعمل على الدفاع عن مواطنيها وأراضيها أمام الهجمات"، موضحاً أن "تقوية حزب الله في جنوب لبنان، يؤثر على الاستقرار في المنطقة". 

وكان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن ليلة أمس، عن سقوط ثلاث قذائف صاروخية، في منطقة مفتوحة بالجليل الغربي، شمالي البلاد، والقريبة من الحدود مع لبنان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. 

وعقب ذلك أعلن الجيش عن قصفه لمواقع في جنوب لبنان على خلفية إطلاق تلك الصواريخ.  

الأكثر مشاهدة


التعليقات