• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 13/11/2016 - 04:49 بتوقيت نيويورك

كلينتون تتهم مدير "أف بي آي" بالتسبب بخسارتها

كلينتون تتهم مدير

المصدر / وكالات

أنحت هيلاري كلينتون باللائمة على مدير مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) في خسارتها انتخابات الرئاسة الأميركية أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب الثلاثاء الماضي.

وبحسب ما نقلت وكالة رويترز عن عضوين في لجنة الشؤون المالية لحملتها الانتخابية، فإن المرشحة الديمقراطية الخاسرة ألقت باللوم على جيمس كومي مدير "أف بي آي" بسبب قراره إرسال رسالة ثانية إلى الكونغرس قبل يومين من الانتخابات، أعلن فيها إعادة فتح تحقيق فيما إذا كانت المرشحة الديمقراطية قد أساءت التعامل مع معلومات سرية عندما استخدمت خادما شخصيا للبريد الإلكتروني أثناء عملها وزيرة للخارجية في الفترة من 2009 إلى 2012.

وكان كومي كتب في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني يقول إنه لا يزال متمسكا بموقفه الذي أعلنه في رسالته الأولى في يوليو/تموز، ومفاده بأن لا شيء يبرر ملاحقة كلينتون لاستخدامها خادما خاصا في رسائلها الإلكترونية عندما كانت وزيرة للخارجية. لكن الضرر السياسي كان قد حدث بالفعل.

ونقل المصدران عن كلينتون قولها إن منافسها الجمهوري دونالد ترامب تمكن من انتهاز الفرصة واستخدم الإعلانين اللذين صدرا عن كومي لمهاجمتها.

وقالت كلينتون إنه بالرغم من أن الرسالة الثانية برأتها من أي خطأ، فإن ترامب استغل ذلك ليقول لمناصريه إن النظام فاسد ويجاملها، وحثهم على الاحتشاد يوم الانتخابات.


التعليقات