• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 17/11/2016 - 03:13 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: ترامب قد يزور روسيا بعد التنصيب

وسائل إعلام: ترامب قد يزور روسيا بعد التنصيب

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة "إيزفيستيا" الروسية، الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني، استنادا إلى مصدر في الحزب الجمهوري الأمريكي، بأن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قد يزور روسيا بعد التنصيب.

  • ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله: "بعد إجراء بعض المشاورات داخل الفريق تم اتخاذ القرار بشأن تأجيل الزيارة (زيارة ترامب إلى روسيا). وسيتم تحضيرها بعد مراسم تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب".

وأشار المصدر ذاته إلى "عدم وجود أي اتصالات جديدة" في الوقت الحالي بين فريق ترامب والكرملين.

وأعلن فريق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في وقت سابق أن ترامب ونائبه مايك بينس تحدثا مع نحو 30 زعيما أجنبيا، بمن فيهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الصيني شي جين بينغ، منذ الفوز في انتخابات الرئاسة الأمريكية التي جرت في الـ8 من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وكان الكرملين أفاد يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني بأن الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي المنتخب دونالد ترامب ناقشا في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث وصفاها بـ"غير المقبولة". وشدد الرئيسان على ضرورة العمل المشترك والفعال من أجل تطبيع العلاقات ومناقشة كافة المسائل الملحة".

التعليقات