• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

الاحد 20/11/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

لقاء ودي يجمع بوتين وآبي في بيرو

لقاء ودي يجمع بوتين وآبي في بيرو

المصدر / وكالات

أعرب رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في أعقاب لقاء ودي جمعه والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ليما، عاصمة بيرو، عن ارتياحه البالغ إزاء تفعيل الحوار بين موسكو وطوكيو مؤخرا.

وأكد آبي، عقب لقاء مع الزعيم الروسي عقد في العاصمة البيروفية ليما السبت 19 نوفمبر/تشرين الأول على هامش قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي"أبيك" واستمر أكثر من ساعة، أكد ترحيبه بالمشاورات المكثفة التي تجري بين روسيا واليابان حول طيف واسع من المجالات، مشيدا بالإجراءات المتخذة في بلاده تحضيرا للزيارة المقررة للرئيس بوتين إليها في الفترة ما بين 15-16 من الشهر المقبل.

وأشار رئيس الوزراء الياباني في أعقاب اللقاء، الذي جرى جزء منه وراء أبواب مغلقة، إلى ارتياحه حيال تنشيط الحوار بين البلدين، مضيفا أن لقاءه مع بوتين توج بتبادل آراء "مليء بالمعانى"، على حد قوله.

التعليقات