• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 24/11/2016 - 02:31 بتوقيت نيويورك

انفجار قوي جنوب تركيا يسفر عن سقوط قتيلين

انفجار قوي جنوب تركيا يسفر عن سقوط قتيلين

المصدر / وكالات

قتل شخصان وجرح 16 آخرون، الخميس، في انفجار سيارة أمام مقر محافظة أضنة في جنوب تركيا، حسبما أعلنت السلطات المحلية في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الأناضول.

وقال محافظ أضنة محمود دميرتاش إن "مواطنين قتلا وجرح 16 آخرون".

فيما ذكرت القناة الإخبارية "ان تي في" أن الانفجار الذي لم يعرف سببه وقع في مرآب مقر المحافظة بالقرب من مدخل التشريفات، موضحاً أن دوي الانفجار وقع على بعد 10 كيلومترات.

وتحدث وزير الشؤون الأوروبية التركي عمر تشيليك النائب عن أضنة أيضاً، على حسابه على تويتر نقلته فرانس برس عن "هجوم إرهابي". وقال "سنكافح الإرهاب حتى النهاية".

التعليقات