• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاحد 27/11/2016 - 03:58 بتوقيت نيويورك

تركيا: هجوم في سوريا يتسبب في أعراض "غاز كيماوي"

تركيا: هجوم في سوريا يتسبب في أعراض

المصدر / وكالات

نقلت وسائل إعلام تركية رسمية عن القوات المسلحة التركية قولها اليوم الأحد، إن هجوما صاروخيا شنه متشددو تنظيم الدولة الإسلامية في شمال سوريا تسبب في ظهور أعراض تشير لاستخدام "غاز كيماوي" على 22 مقاتلا من المعارضة السورية.

واستهدف الهجوم مقاتلي المعارضة الذين يحاصرون مدينة الباب الخاضعة لسيطرة الدولة الإسلامية منذ أيام.

ومدينة الباب هدف أساسي في عملية (درع الفرات) التي تهدف إلى طرد المتشددين من الجانب السوري على الحدود مع تركيا.

وقال الجيش التركي إن الهجوم الصاروخي وقع في منطقة الخليلية وفقا لما نقلته وكالة أنباء الأناضول الرسمية دون أن تحدد متى وقع الهجوم.

وقالت تقارير إعلامية إن فرق الإغاثة التابعة لهيئة إدارة الكوارث والطوارئ التركية أجرت عدة اختبارات على مقاتلي المعارضة المصابين بحثا عن آثار مواد كيماوية في مستشفى في إقليم كلس التركي الحدودي.

التعليقات