• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاثنين 28/11/2016 - 05:46 بتوقيت نيويورك

ترامب: "هيلاري " حصلت علي أصوات بطريقة غير قانونية

ترامب:

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتبر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أن ملايين الأصوات التي حصلت عليها منافسته في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، كانت غير شرعية.

وكان ترامب قد فاز على كلينتون في الانتخابات، التي جرت في 8 نوفمبر الحالى، بحصوله على 306 من أصوات مندوبي المجمع الانتخابي. على الرغم من ذلك تقدمت كلينتون حسب عدد أصوات الناخبين التي أُدليت لصالحها، بفارق يبلغ مليوني صوت.

وكتب ترامب، في تغريدة على صفحته ب"تويتر" الإلكتروني: "بالإضافة إلى فوزي الزلزاليّ بأصوات المجمع الانتخابي، فُزتُ بنتائج التصويت الشعبي أيضًا إذا خصمنا (من الأصوات التي نالتها كلينتون) ملايين الناس الذين أدلوا بأصواتهم بصورة غير قانونية".

يُذكر أن الحزب الجمهوري يتهم الديمقراطيين باللجوء إلى أساليب غير قانونية لكسب الأصوات، بما في ذلك استخدام "الأنفس الميتة" وتنظيم عمليات اقتراع لأشخاص لا يحملون الجنسية الأمريكية. لكن الحزب الديمقراطي والسلطات الفيدرالية والمحلية تنفي وجود أدلة على وقوع أي انتهاكات.

التعليقات