• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 29/11/2016 - 02:28 بتوقيت نيويورك

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

المصدر / وكالات

 أعرب وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا توبايس الوود عن قلق بلاده البالغ من قرار الحكومة الإسرائيلية احياء خططها لبناء 500 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة "رمات شلومو"، مشيرا الى ان هذا القرار من شأنه ان يشكل عائقا امام حل الدولتين.

وقال في بيان صحفي ان قرار الحكومة الإسرائيلية المضي قدما في تنفيذ هذه الخطط على الرغم من الانتقادات الدولية الكبيرة التي وجهت لها عندما جرى الإعلان هذه الخطط في عام 2014 "امر مخيب للامال".

وأضاف ان ما يخطط له من توسعة لمستوطنة "رامات شلومو" يشتمل على البناء فوق أرض خاصة يملكها فلسطينيون وينطوي على مزيد من عزل القدس الشرقية عن بقية أجزاء الضفة الغربية.

التعليقات