• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الثلاثاء 29/11/2016 - 02:28 بتوقيت نيويورك

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

مسؤول بريطاني يعرب عن قلق بلاده من اعلان اسرائيل بناء 500 وحدة استيطانية

المصدر / وكالات

 أعرب وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا توبايس الوود عن قلق بلاده البالغ من قرار الحكومة الإسرائيلية احياء خططها لبناء 500 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة "رمات شلومو"، مشيرا الى ان هذا القرار من شأنه ان يشكل عائقا امام حل الدولتين.

وقال في بيان صحفي ان قرار الحكومة الإسرائيلية المضي قدما في تنفيذ هذه الخطط على الرغم من الانتقادات الدولية الكبيرة التي وجهت لها عندما جرى الإعلان هذه الخطط في عام 2014 "امر مخيب للامال".

وأضاف ان ما يخطط له من توسعة لمستوطنة "رامات شلومو" يشتمل على البناء فوق أرض خاصة يملكها فلسطينيون وينطوي على مزيد من عزل القدس الشرقية عن بقية أجزاء الضفة الغربية.

التعليقات