• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاربعاء 30/11/2016 - 01:11 بتوقيت نيويورك

داعش يتبنى الهجوم على جامعة أوهايو

داعش يتبنى الهجوم على جامعة أوهايو

المصدر / وكالات

أفاد مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة مواقع المسلحين الإلكترونية الثلاثاء 29 نوفمبر/تشرين الثاني أن مرتكب الهجوم في جامعة أوهايو من أنصار "داعش"، وفقا لوكالة أعماق التابعة للتنظيم.

وأصاب عبد الرزاق علي أرتان من أصل صومالي، الطالب في جامعة أوهايو، صباح الاثنين، 11 شخصا أحدهم في حال خطرة، بعد ما صدمهم بسيارة وضربهم بساطور.

ووجه الطالب، وفقا لعدد من وسائل الإعلام الأمريكية، تهديدات ضد الولايات المتحدة في موقع "فيسبوك" قبل الانتقال إلى الهجوم، ولم تستبعد الشرطة فرضية "العمل الإرهابي".

التعليقات