• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/11/2016 - 01:12 بتوقيت نيويورك

أنباء عن غارة إسرائيلية على موقع للنظام السوري

أنباء عن غارة إسرائيلية على موقع للنظام السوري

المصدر / وكالات

أفادت معلومات عن غارة إسرائيلية على موقع للنظام السوري على طريق دمشق – بيروت.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام أن إسرائيل نفذت عدداً من الغارات في سوريا، بينها مواقع لجيش النظام، ليل الثلاثاء - الأربعاء.

وحسب ما أورد موقع "تايمز أوف إسرائيل"، فإن من بين الأهداف مواقع في دمشق وقافلة أسلحة لحزب الله.

لكن مراسل "العربية.نت" في القدس أفاد أن الجيش الإسرائيلي قال "لا تعقيب على ما ورد في تقارير أجنبية"، في إشارة للأنباء التي تحدثت عن الغارات.

وحسب الموقع الإسرائيلي بنسخته الإنجليزية، فإن الغارات التي استهدفت مواقع عسكرية للنظام وقعت في دمشق، بينما التي استهدفت قافلة الأسلحة لحزب الله كانت على طريق دمشق – بيروت.

وقالت مواقع موالية للنظام السوري إن الغارات التي نفذتها مقاتلات إسرائيلية "من أجواء لبنان" وطالت موقعاً عسكرياً في دمشق، نفذت قرابة الساعة 1:15 بالتوقيت المحلي، وقد سمع دوي انفجار كبير.

فيما لم تعلن وكالة أنباء النظام السوري الرسمية عن وقوع أية غارات.

ومنذ بدء الأزمة في سوريا، نفذت إسرائيل عدداً من الغارات. وفي نيسان/أبريل الماضي، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل شنت عشرات الهجمات الجوية، مستهدفة منع حزب من الله من امتلاك أسلحة متطورة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات