• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 03/12/2016 - 03:48 بتوقيت نيويورك

تشريع أمريكي يسمح باختراق أجهزة الكمبيوتر في أنحاء العالم

تشريع أمريكي يسمح باختراق أجهزة الكمبيوتر في أنحاء العالم

المصدر / وكالات

أدخلت وزارة العدل في الولايات المتحدة الأمريكية تعديلات جديدة على "المادة 41" للإجراءات الجنائية، بحيث أصبحت إمكانية اختراق أجهزة كمبيوتر متعددة في جميع أنحاء العالم متاحة منذ اليوم، حسبما أورد موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتدخل التغييرات حيز التنفيذ ابتداء من الخميس، الأمر الذي يعطي للاستخبارات الأميركية ووكالات إنفاذ القانون قدرات إضافية فيما يتعلق باختراق الحواسيب في جميع أنحاء العالم وبشكل قانوني. وجرت محاولات عديدة في الكونغرس لمنع التغيير إلا أنها فشلت.

وتمنح تلك التغييرات مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" صلاحيات أكبر بكثير لاقتحام أجهزة حواسيب متعددة داخل البلاد، وفي أي مكان في العالم، وذلك بمجرد الحصول على مذكرة من أي قاض أمريكي، بمن فيهم قضاة الصلح.

ولجأ مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى مثل هذه الإجراءات في التحقيقات التي أجراها عام 2015 بخصوص قضية موقع المواد الإباحية للأطفال، حيث قامت الوكالة باختراق 8700 جهاز عبر 120 دولة مختلفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات