• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 04/12/2016 - 02:26 بتوقيت نيويورك

نحو 900 هجوم على منازل اللاجئين بألمانيا

نحو 900 هجوم على منازل اللاجئين بألمانيا

المصدر / وكالات

أحصت هيئة مكافحة الجريمة في ألمانيا 877 هجوما على نُزُل اللاجئين خلال الأحد عشر شهرا الماضية من العام الحالي 2016، نفذت غالبيتها على يد اليمين المتطرف، حسب وكالة دويتشه فيلله.

ونقلت الوكالة عن متحدثة باسم الهيئة قولها إن أعداد الجرائم خلال العام الماضي والعام الحالي ليست نهائية ومن الممكن أن تتغير تبعا للتحقيقات الراهنة.

وتشير الأرقام المذكورة إلى تراجع نسبي في عدد الهجمات على مساكن اللاجئين حيث سجل 1031 هجوما خلال العام 2015، علما بأن 348 هجوما بينها أدت إلى وقوع أضرار عينية، وصنفت 203 هجمات في خانة الجرائم الدعائية، و151 هجوما جرائم عنف، منها 64 حريقا متعمدا وخمسة تفجيرات بعبوات ناسفة.

وفي ملف الهجرة أيضا قالت الشرطة النمساوية إنها عثرت أمس السبت على جثتي مهاجرين بعد اختبائهما فيما يبدو في قطار ينقل شاحنات من إيطاليا إلى النمسا. وأرجعت سبب الوفاة إلى شدة البرد أو الدعس تحت الشاحنات، مرجحة أنهما كانا في طريقهما إلى ألمانيا.

وذكرت شرطة منطقة تيرول أن مهاجرا ثالثا يعاني جروحا بالغة وجرى نقله إلى مستشفى، مضيفة أنها لم تعرف بعد جنسياتهم.


الأكثر مشاهدة


التعليقات