• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الثلاثاء 06/12/2016 - 03:12 بتوقيت نيويورك

"ويكيليكس" ينشر 58 ألف رسالة لزوج ابنة أردوغان تثبت صلته بداعش



المصدر / وكالات

نشر موقع "ويكيليكس"، امس الاثنين، ما يقدر بحوالي 57 ألفا و934 رسالة تابعة لوزير الطاقة التركي بيرات آلبيراق - صهر الرئيس رجب طيب أردوغان - تثبت صلته بتنظيم داعش الإرهابي.

وأوضح الموقع، حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم"، أن جميع الرسائل المسربة تعود للفترة الزمنية الممتدة من أبريل عام 2000 وإلى 23 سبتمبر من عام 2016، مؤكدا أن أغلبها تشكل مراسلات بين آلبيراق والسياسيين الأتراك ورجال الأعمال وأفراد عائلته تتضمن معلومات مفصلة بشأن صلة آلبيراق بمؤسسات مثل "باور ترانس"، وهي الشركة التي تورطت في توريد النفط من تنظيم داعش.

يذكر أن ألبيرق واجه مرارا اتهامات من قبل وسائل الإعلام، بضلوعه في الاتجار بالنفط المهرب من قبل مسلحي تنظيم داعش، المصنف إرهابيا على المستوى العالمي، إلى الأراضي التركية.

التعليقات