• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 06/12/2016 - 03:12 بتوقيت نيويورك

"ويكيليكس" ينشر 58 ألف رسالة لزوج ابنة أردوغان تثبت صلته بداعش



المصدر / وكالات

نشر موقع "ويكيليكس"، امس الاثنين، ما يقدر بحوالي 57 ألفا و934 رسالة تابعة لوزير الطاقة التركي بيرات آلبيراق - صهر الرئيس رجب طيب أردوغان - تثبت صلته بتنظيم داعش الإرهابي.

وأوضح الموقع، حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم"، أن جميع الرسائل المسربة تعود للفترة الزمنية الممتدة من أبريل عام 2000 وإلى 23 سبتمبر من عام 2016، مؤكدا أن أغلبها تشكل مراسلات بين آلبيراق والسياسيين الأتراك ورجال الأعمال وأفراد عائلته تتضمن معلومات مفصلة بشأن صلة آلبيراق بمؤسسات مثل "باور ترانس"، وهي الشركة التي تورطت في توريد النفط من تنظيم داعش.

يذكر أن ألبيرق واجه مرارا اتهامات من قبل وسائل الإعلام، بضلوعه في الاتجار بالنفط المهرب من قبل مسلحي تنظيم داعش، المصنف إرهابيا على المستوى العالمي، إلى الأراضي التركية.

التعليقات