• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق:مقتل 3 خبراء متفجرات و5 قياديين من عناصر داعش تونس على حافة انتخابات مبكرة ظهور بؤر جديدة لفيروس كورونا في طنجة المغربية إيران:اعتقال عملاء لأجهزة استخبارات أجنبية وجماعات معارضة في البلاد صدور أول جواز سفر خاص بـ«كورونا» في العالم طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد اختراق أجواء لبنان بريطانيا: تكلفة مراقبة تنفيذ بريكست 705 ملايين جنيه إسترلينى فلسطين تواجة "كورونا" بمنع الحركة ما بين المحافظات 4 كتل برلمانية تهدد الغنوشي بسحب الثقة رغم تنازلات رئيس مالي.. المعارضة تطالبه بالتنحي العاجل رسميا.. تسجيل أول إصابة بـ" كورونا" بين الأسرى الفلسطنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب موسكوتؤكد.. العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة سيئة للغاية الجيش الليبي: سرت جحيم لمن يدخلها حركة طالبان..”الحرب قائمة في أفغانستان لأننا لم نجد خيارا آخر“

الثلاثاء 06/12/2016 - 03:14 بتوقيت نيويورك

المخابرات الهولندية تحقق مع "خيرت فيلدرز" بسبب علاقاته بإسرائيل

المخابرات الهولندية تحقق مع

المصدر / وكالات

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن المخابرات الهولندية حققت عام 2009 – 2010، مع زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف والمناهض للإسلام، خيرت فيلدرز، بسبب علاقاته بإسرائيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خيرت الذي يحظى حزبه بصدارة الاستطلاعات قبيل الانتخابات التي ستجري في مارس المقبل، يمكن أن يكون شخصية محورية في الائتلاف الذي سيقود هولندا بعد هذه الانتخابات.

وقالت "هآرتس" إن المخابرات الهولندية كانت لديها قلق بالغ من احتمالية أن يكون فيلدر قد تأثر بالعناصر والمسؤولين الإسرائيليين الذين كانت تربطهم به علاقات قوية، مثل اللواء عاموس جلعاد.

ولفتت الصحيفة إلى أن السياسي الهولندي زار إسرائيل في نهاية 2008، والتقى حينها مع اللواء احيتاط، عاموس جلعاد، في مكتبه برئاسة الأركان العامة بالجيش الإسرائيلي في تل أبيب، كما كان دائم اللقاء بصفة دورية مع السفير الإسرائيلي في هولندا.

التعليقات