• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الثلاثاء 06/12/2016 - 03:14 بتوقيت نيويورك

المخابرات الهولندية تحقق مع "خيرت فيلدرز" بسبب علاقاته بإسرائيل

المخابرات الهولندية تحقق مع

المصدر / وكالات

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن المخابرات الهولندية حققت عام 2009 – 2010، مع زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف والمناهض للإسلام، خيرت فيلدرز، بسبب علاقاته بإسرائيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خيرت الذي يحظى حزبه بصدارة الاستطلاعات قبيل الانتخابات التي ستجري في مارس المقبل، يمكن أن يكون شخصية محورية في الائتلاف الذي سيقود هولندا بعد هذه الانتخابات.

وقالت "هآرتس" إن المخابرات الهولندية كانت لديها قلق بالغ من احتمالية أن يكون فيلدر قد تأثر بالعناصر والمسؤولين الإسرائيليين الذين كانت تربطهم به علاقات قوية، مثل اللواء عاموس جلعاد.

ولفتت الصحيفة إلى أن السياسي الهولندي زار إسرائيل في نهاية 2008، والتقى حينها مع اللواء احيتاط، عاموس جلعاد، في مكتبه برئاسة الأركان العامة بالجيش الإسرائيلي في تل أبيب، كما كان دائم اللقاء بصفة دورية مع السفير الإسرائيلي في هولندا.

التعليقات