• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الثلاثاء 06/12/2016 - 06:18 بتوقيت نيويورك

إيران:ردنا على عقوبات واشنطن سيكون شديد في حال تنفيذها

إيران:ردنا على عقوبات واشنطن سيكون شديد في حال تنفيذها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إنه لن يسمح لأمريكا بتمزيق الاتفاق النووي، معتبرا أن تنفيذ قرار الكونجرس بتمديد العقوبات على إيران يعد انتهاكا صريحا لخطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي)، متوعدا أن «ردنا على تنفيذه سيكون شديدا، وأن مجرد التوقيع على القرار دون تنفيذه يعد خرقا لخطة العمل المشترك أيضا».

ونقلت  وسائل الاعلام الايرانية ، عن روحاني قوله إن لجنة مراقبة مسار تنفيذ الاتفاق النووي ستعقد غدا الأربعاء اجتماعا لاتخاذ قرار بشأن قرار الكونجرس الأمريكي.

وأضاف روحاني، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، في جامعة طهران بمناسبة يوم الطالب الجامعي- أنه «حتى لو أعلن الرئيس الأمريكي أنه لا تأثير لبعض بنود القرار، فسيكون لنا رد فعل تجاه هذا القدر من خرق خطة العمل المشتركة».

التعليقات