• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/12/2016 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الثلاثاء المقبل السعودية تطرح عملة جديدة فئة ال100 ريال الجديدة في الأسواق

الثلاثاء المقبل السعودية تطرح عملة جديدة فئة ال100 ريال الجديدة في الأسواق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تطلق مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي)، الثلاثاء المقبل، تصاميم الإصدار السادس من العملة الورقية والمعدنية، وأرسلت المؤسسة، اليوم، دعوات لوسائل الإعلام ، لحضور حفل يحمل شعار "ثقة وأمان – الإصدار السادس من العملة السعودية".

وكان محافظ المركزي السعودي أحمد الخليفي، قال خلال مؤتمر صحفي في 14 نوفمبر الماضي، إنه سيتم إصدار العملة الجديدة التي تحمل صورة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال أيام قليلة.

وعادة ما يتم وضع صورة العاهل السعودي على فئة عملة 100 ريـال، وتشمل فئات العملة في السعودية حاليا 25 هلله (معدنية) و50 هللة (معدنية)، بينما فئات الريـال و5 ريـالات و10 و20 و50 و100 ريـال و500 ريـال، وجميعها ورقية. وبحسب تصريح محافظ المركزي السعودي في نوفمبر الماضي، سيتم إضافة فئة جديدة من العملة وهو فئة الريـال المعدني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات