• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 08/12/2016 - 03:10 بتوقيت نيويورك

ترامب يرشح جنرالا متقاعدا لمنصب وزير الأمن الداخلي

ترامب يرشح جنرالا متقاعدا لمنصب وزير الأمن الداخلي

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب رشح الجنرال المتقاعد في مشاة البحرية جون كيلي الذي شارك بالقتال في العراق، وزيرا للأمن الداخلي.

  • وذكرت المصادر الأربعاء 7 ديسمبر/كانون الأول أنه في حال تم تعيين كيلي في المنصب فسيكون بذلك ثالث جنرال متقاعد يرشحه ترامب لمنصب وزاري في إدارته الجديدة.

من جهته لم يؤكد مكتب ترامب للمرحلة الانتقالية ترشيح كيلي بسبب وجوده خارج البلاد على ما يبدو.

والجنرال كيلي (66 عاما) هو القائد السابق للقيادة الأمريكية الجنوبية، وكان قائد القوة المتعددة الجنسيات في العراق من 2008 إلى 2009، ورقي إلى رتبة جنرال في 2003 أثناء مشاركته بالقتال في العراق.

واختار ترامب في وقت سابق جنرالين متقاعدين لشغل مناصب وزارية وهما جيمس ماتيس وزيرا اللدفاع، ومايكل فلين مستشارا للأمن القومي.

التعليقات