• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الخميس 08/12/2016 - 03:10 بتوقيت نيويورك

ترامب يرشح جنرالا متقاعدا لمنصب وزير الأمن الداخلي

ترامب يرشح جنرالا متقاعدا لمنصب وزير الأمن الداخلي

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب رشح الجنرال المتقاعد في مشاة البحرية جون كيلي الذي شارك بالقتال في العراق، وزيرا للأمن الداخلي.

  • وذكرت المصادر الأربعاء 7 ديسمبر/كانون الأول أنه في حال تم تعيين كيلي في المنصب فسيكون بذلك ثالث جنرال متقاعد يرشحه ترامب لمنصب وزاري في إدارته الجديدة.

من جهته لم يؤكد مكتب ترامب للمرحلة الانتقالية ترشيح كيلي بسبب وجوده خارج البلاد على ما يبدو.

والجنرال كيلي (66 عاما) هو القائد السابق للقيادة الأمريكية الجنوبية، وكان قائد القوة المتعددة الجنسيات في العراق من 2008 إلى 2009، ورقي إلى رتبة جنرال في 2003 أثناء مشاركته بالقتال في العراق.

واختار ترامب في وقت سابق جنرالين متقاعدين لشغل مناصب وزارية وهما جيمس ماتيس وزيرا اللدفاع، ومايكل فلين مستشارا للأمن القومي.

التعليقات