• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/12/2016 - 09:13 بتوقيت نيويورك

فرنسا تحذر من احتفالات نهاية العام

فرنسا تحذر من احتفالات نهاية العام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وجّه الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، بتوخي أقصى درجات الحذر مع اقتراب احتفالات نهاية العام، خلال اجتماع مجلس الدفاع والأمن القومي الذي عقده، اليوم الأربعاء، بقصر الإليزيه.

وذكر بيان للرئاسة الفرنسية أن الرئيس أولاند أقرَّ، خلال الاجتماع، تدابير الأمن والتأمين داخل الأراضي الفرنسية، ووجَّه التهنئة لأجهزة وزارة الداخلية لسلسلة الاعتقالات التي أجرتها مؤخرًا في سياق التحقيق في اعتداءات نيس.

على جانب آخر استعرض مجلس الدفاع والأمن الوضع في منطقة الساحل الأفريقي والتدابير الضرورية، إلى جانب جهود قوة برخان الفرنسية، للمساهمة في إرساء الاستقرار بدول المنطقة، بحسب الإليزيه.

وحول سوريا شدَّد الرئيس الفرنسي على الوضع الإنساني الطارئ للسكان المحاصرين في حلب، داعيًا إلى حشد كل الإمكانات لتأمين إجلائهم تحت إشراف مراقبين دوليين وبحضور المنظمات الإنسانية.

كما أكد الحاجة لتوفير مساعدة وحماية فورية غير مشروطة لكل سكان المنطقة الشرقية من حلب، مشيرًا إلى ضرورة إتمام ذلك دون تمييز ووفق القانون الدولي.

كما تَطرَّق إلى استعادة تنظيم داعش الإرهابي السيطرة على مدينة تدمر، بينما كان النظام السوري وحلفاؤه يركزون على قصف حلب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات