• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 16/12/2016 - 04:12 بتوقيت نيويورك

أوباما: واشنطن سترد على القرصنة الروسية في الانتخابات

أوباما: واشنطن سترد على القرصنة الروسية في الانتخابات

المصدر / وكالات

قال الرئيس الأميركي باراك أوباما، الخميس، إن الولايات المتحدة سترد على القرصنة الروسية للتأثير في الانتخابات الأميركية.

وأوضح أوباما لإذاعة 'أن بي آر'، 'أعتقد لا شك أنه عندما تحاول أي حكومة أجنبية التأثير على نزاهة انتخاباتنا أننا في حاجة إلى اتخاذ إجراءات'، مضيفا 'ونحن سنرد في الزمان والمكان الذين نختارهما'.

وتابع الرئيس الأميركي أن 'بعضا من الرد سيكون واضحا وعلنيا. والبعض الآخر ليس كذلك'.

وأشارت 'أن بي آر' إلى أن أوباما تجنب تأييد الاستنتاج الذي توصلت إليه وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية بأن روسيا اخترقت حسابات البريد الإلكتروني لمؤسسات ومسؤولين في الحزب الديموقراطي بهدف مساعدة الجمهوري دونالد ترامب للفوز في الانتخابات الرئاسية على حساب الديموقراطية هيلاري كلينتون.

وأمر أوباما وكالات الاستخبارات المركزية بإجراء مراجعة كاملة لعملية القرصنة، وتقديم تقرير له قبل أن يترك منصبه في 20 كانون الثاني/يناير.

وقال الرئيس الأميركي للإذاعة نفسها إن 'هناك مجموعة كاملة من التقييمات لا تزال في طور الإجراء بين الوكالات'.

ومن المقرر أن تبث المقابلة كاملة صباح اليوم، الجمعة، قبيل ساعات من المؤتمر الصحافي لنهاية العام الذي سيعقده أوباما.

وأضاف أوباما 'وحتى عندما أتسلم النقرير النهائي، كما تعلمون، سنكون قادرين كما أعتقد، على إعطاء تخمين مفهوم وأفضل لتلك الدوافع'.

وكان البيت الأبيض قد أعلن في وقت سابق الخميس أنه يحمل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسؤولية المباشرة عن القرصنة المعلوماتية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات