• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

الاحد 18/12/2016 - 02:14 بتوقيت نيويورك

تنظيم “داعش” يخصص مليون دولار لتصفية هذه الفتاة.. ما سرّها؟َ

تنظيم “داعش” يخصص مليون دولار لتصفية هذه الفتاة.. ما سرّها؟َ

المصدر / وكالات

 أعلن تنظيم “الدولة الاسلامية” دفع مكافأة مالية قدرها مليون دولار مقابل تصفية فتاة دنماركية قاتلت في صفوف القوات الكردية ضد التنظيم في سوريا والعراق، وفقاً لموقع “سبوتنيك” الروسي.

 

وتواجه الفتاة الدنماركية جوانا بالاني (23 عاماً) عقوبة السجن لمدة 6 شهور، بسبب انتهاكها حظر السفر المفروض في الدنمارك. فرغم الرفاهية المتاحة أمامها، إلا أنها اختارت السفر إلى الشرق الأوسط والإنخراط في صفوف القوات الكردية التي تدعمها حكومة بلادها ضمن تحالف سياسي تقوده الولايات المتحدة الأميركية.

 

وقال محامي الفتاة إن موكلته اعترفت باختراق الحظر وبأنها سافرت إلى الدوحة في 6 حزيران الماضي، لكنه غير متأكد إذا ما كانت غادرت قطر إلى وجهة أخرى. ومن المقرر أن تحضر بالاني أولى جلسات محاكمتها السرية في 20 من كانون الأول الجاري، حيث تواجه عقوبة السجن لمدة 6 شهور.

التعليقات