• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/12/2015 - 14:59 بتوقيت نيويورك

الشرطة الإسرائيلية تقتل مستوطنين بالخطأ.. وفلسطينيين

الشرطة الإسرائيلية تقتل مستوطنين بالخطأ.. وفلسطينيين

المصدر / وكالات

قتلت الشرطة الإسرائيلية شابين فلسطينيين، الأربعاء، بدعوى تنفيذهما عملية طعن في مدينة القدس، ومستوطنين اثنين بالخطأ.

وذكرت الشرطة أن "العملية أصيب جراءها ثلاثة مستوطنين" وصفت جروح أحدهم بأنها بالغة الخطورة، بينما أصيب الاثنان الآخران بجروح خطيرة.

ووقع الحادث، وفقاً لما نقلته وكالة "معا" الفلسطينية عن مصادر إسرائيلية، في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، حيث هاجم الشابان الفلسطينيان المستوطنين بالسكاكين قبل أن تطلق عليهما قوات الاحتلال النار.

ولاحقاً، أفاد مراسل "العربية.نت" أن مستوطنين توفيا متأثرين بجروحيهما جراء إطلاق الشرطة الإسرائيلية النار عليهما بالخطأ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات