• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الخميس 24/12/2015 - 07:46 بتوقيت نيويورك

الداخلية المصرية تكشف ملابسات استشهاد ضابط وإصابة شرطيين في العريش

الداخلية المصرية تكشف ملابسات استشهاد ضابط وإصابة شرطيين في العريش

المصدر / وكالات

قال مسئول مركز الإعلام الأمني ، أنه أثناء مرور قول أمني صباح اليوم الخميس، بطريق "العريش - الإسماعيلية"، انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون على أحد جانبي الطريق.

 وأضاف في بيان له، أن الانفجار أسفر عن استشهاد النقيب هشام أسامة عباس، وإصابة كل من رقيب الشرطة شريف محمد مصطفى، والمجند طه أحمد عثمان، من قوة إدارة قوات أمن شمال سيناء.

 وأشار البيان، إلى أن المصابين نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الحادث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات