• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الجمعة 25/12/2015 - 13:03 بتوقيت نيويورك

صور فضائية لمحيط زاخو تظهر تواجد قرابة 12 ألف ناقلة نفط على الحدود العراقية التركية

صور فضائية لمحيط زاخو تظهر تواجد قرابة 12 ألف ناقلة نفط على الحدود العراقية التركية

المصدر / وكالات

نشرت هيئة الأركان العامة الروسية صورا فضائية لمناطق في محيط مدينة زاخو الواقعة في أقصى شمال العراق تظهر تواجد قرابة 12 ألف ناقلة نفط في الشريط الحدودي بين تركيا والعراق.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان قد طلب من وزارة الدفاع الروسية نشر تلك الصور خلال مؤتمره الصحفي السنوي الذي عقده يوم 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وزارة الدفاع الروسية

وزارة الدفاع الروسية

وزارة الدفاع الروسية

وزارة الدفاع الروسية

التعليقات