• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 26/12/2015 - 03:54 بتوقيت نيويورك

الليبيون ينهالون على أوباما برسائل "الشكر" على الدمار الذي حل ببلادهم

الليبيون ينهالون على أوباما برسائل

المصدر / وكالات

انهال الليبيون بتعليقات التذمر الحادة على الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي هنأ ليبيا وشعبها بذكرى "الثورة"، معربين عن غضبهم حيال الخراب الذي حل ببلادهم جراء التدخل الغربي.

وجاءت حملة الانتقادات والتعليقات اللاذعة هذه في أعقاب "تهنئة" توجه بها الرئيس الأمريكي للشعب الليبي "بمناسبة حلول ذكرى الثورة الليبية التي حررتهم سنة 2011 من دكتاتورية دامت 42 عاما".

وتلقت صفحة السفارة الأمريكية في طرابلس على "فيسبوك" كما هائلا من التعليقات الغاضبة والممتعضة جراء ممارسات الولايات المتحدة وما تمخض عنها في ليبيا، فيما تعتبر التعليقات بالدرجة الأولى أن "الولايات المتحدة قد دمرت ليبيا ولم تجلب إليها سوى الموت" والدمار.

وتطالب التعليقات واشنطن "بوقف إرسال العملاء ومجرمي الحرب إلى ليبيا"، وتدعو إلى "الكف عن تدمير ما تبقى من ليبيا".

التعليقات