• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

السبت 26/12/2015 - 04:00 بتوقيت نيويورك

واشنطن ترفض التعاون مع موسكو في مكافحة "داعش"

واشنطن ترفض التعاون مع موسكو في مكافحة

المصدر / وكالات

اعلن البنتاغون أن الولايات المتحدة لا تعتزم التعاون مع روسيا حول سوريا ما لم تغير موسكو من موقفها تجاه "الأسد"، وذلك رغم استعداد الروس لتبادل المعلومات حول مواقع "داعش".

وفي حديث أدلت به لوكالة "سبوتينك" قالت ميشيل بالدانس الناطقة الرسمية باسم وزارة الدفاع الأمريكية: "موقف وزارة الدفاع الأمريكية ثابت لم يتغير، ونحن لا ننوي التعاون مع روسيا حول سوريا، ما لم تغير موسكو استراتيجيتها الداعمة للأسد، وما لم تركز على مكافحة "داعش" عوضا عن دعم الأسد".

من جهته، جدد الفريق سيرغي رودسكوي رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجمعة 25 ديسمبر/كانون الأول التأكيد، على استعداد روسيا لتقديم المعلومات حول مواقع "داعش" في سوريا للتحالف الدولي المناهض للإرهاب الذي تقوده الولايات المتحدة، معربا عن أمل روسيا كذلك بالحصول من التحالف على ما يفيد من معلومات حول مواقع مسلحي التنظيم المذكور.

التعليقات