• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 20/12/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

الجامعة العربية تدين مقتل السفير الروسي في تركيا

الجامعة العربية تدين مقتل السفير الروسي في تركيا

المصدر / وكالات

دان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، الاثنين 19 ديسمبر/كانون الأول، العملية الإرهابية التي أسفرت عن مقتل سفير روسيا لدى تركيا.

  • وندد المجلس في اجتماع له بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة، بالعملية الإرهابية التي أسفرت عن مقتل السفير الروسي أندريه كارلوف في أنقرة أثناء فعاليات عامة، معربا عن خالص تعازيه لروسيا حكومة وشعبا ولعائلة السفير.

وأكد في بيان له، إدانته للإرهاب في كافة صوره وأشكاله، داعيا إلى تضافر الجهود الدولية لمواجهة هذه الظاهرة البغيضة بشكل قوي وحاسم، في ضوء ما تمثله من خطر متزايد على الأمن والاستقرار الدوليين.

وشدد مجلس جامعة الدول العربية، على ضرورة الالتزام الكامل والشامل بالقواعد الدولية المستقرة لحماية الممثلين الدبلوماسيين للدول والمنصوص عليها في اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961.

بيان مجلس جامعة الدول العربية

التعليقات