• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 21/12/2016 - 03:24 بتوقيت نيويورك

رئيس خسر الانتخابات: لن أتنحى.. لست جباناً

رئيس خسر الانتخابات: لن أتنحى.. لست جباناً

المصدر / وكالات

أكد رئيس غامبيا يحيى جامي إنه لن يتنحى عن السلطة وندد بوساطة المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (إيكواس) التي تهدف لحمله على ترك السلطة بعدما خسر الانتخابات في الأول من ديسمبر كانون الأول أمام منافسه أداما بارو.

وتمثل التصريحات التي أدلى بها جامي على التلفزيون الرسمي مساء يوم الثلاثاء تشديدا لموقفه بعد أيام تزايدت فيها الآمال في إمكانية إقناعه بتسليم السلطة في نهاية ولايته في 18 من يناير/ كانون الثاني حيث من المقرر تنصيب بارو.

وقال جامي: "لست جبانا. لا يمكن انتهاك حقي. هذه هو موقفي. لا يمكن أن يحرمني من هذا النصر إلا الله القدير".

وأضاف: "كان اجتماع إيكواس بالفعل إجراء شكليا. قبل أن يأتوا.. قالوا بالفعل إن جامي يجب أن يتنحى. لن أتنحى".

واعترف جامي في البداية بنتيجة الانتخابات لكنه تراجع في 9 ديسمبر/كانون الأول عن موقفه وقال إنه سيطعن أمام المحكمة العليا على نتائج الانتخابات التي أكد أنها شهدت مخالفات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات