• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 22/12/2016 - 02:57 بتوقيت نيويورك

السلطات التركية تطلق سراح أسرة قاتل السفير الروسي

السلطات التركية تطلق سراح أسرة قاتل السفير الروسي

المصدر / وكالات

قالت قناة "سي.أن.أن ترك"، اليوم الخميس، إن السلطات التركية أطلقت سراح أقارب شرطي قتل بالرصاص السفير الروسي في أنقرة قبل ثلاثة أيام.

وقالت مصادر أمنية تركية لرويترز هذا الأسبوع إن السلطات اعتقلت والد ووالدة وشقيقة مولود ميرد الطنطاش واثنين من أقاربه، وذلك بعد أن قتل الشرطي (222 عاماً) - وهو خارج نوبة عمله - السفير الروسي يوم الاثنين.

وكبّر الطنطاش وهو يطلق الرصاص وصاح "لا تنسوا حلب".

يذكر أن السفير الروسي في أنقرة، أندريه كارلوف، كان قد لقي مصرعه جراء إطلاق نار استهدفه خلال زيارته لمعرض  فني بالعاصمة التركية.

وقد اشتبك الأمن التركي مع المهاجم إلا أنه قُتل بتبادل لإطلاق النار مع الأمن.

السفير كارلوف وخلفه الطنطاش

السفير الروسي على الأرض وبجانبه القاتل

قاتل السفير الروسي

التعليقات