• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/12/2016 - 02:58 بتوقيت نيويورك

مقتل 14 جندياً تركياً في هجمات لـ"داعش" في سوريا

مقتل 14 جندياً تركياً في هجمات لـ

المصدر / وكالات

أعلن الجيش التركي مقتل 14 جندياً تركياً وإصابة 33 آخرين بجروح الأربعاء في هجمات شنها تنظيم "داعش" في سوريا، في أسوأ خسائر تتكبدها القوات التركية في يوم واحد منذ تدخلها في سوريا في أغسطس/آب 2016.

ووقعت الهجمات بينما واجهت تركيا وحلفاؤها مقاومة متزايدة من قبل "داعش" في معركة للسيطرة على مدينة الباب، الخاضعة للتنظيم الإرهابي وتبعد 25 كيلومتراً عن الحدود التركية.

وقال الجيش في بيان إن الجنود قتلوا في ثلاث هجمات انتحارية بسيارات مفخخة.

وأعلن الجيش أولاً مقتل 4 جنود في هجومين نهار الأربعاء. وفي وقت لاحق أعلن مقتل 10 جنود آخرين وجرح 33 آخرين في هجوم جديد، موضحاً أن 6 من الجرحى في حالة خطيرة.

وجاء ذلك بعدما أعلن مسؤولون أتراك أن الجيش بدأ مرحلة حاسمة في معركة الباب.

وقال الجيش إن معارك عنيفة اندلعت حول مستودع للأسلحة يستخدمه تنظيم "داعش" منذ سنتين. وأكد أن 138 جهادياً قتلوا في المعارك، وذلك في حصيلة لا يمكن التحقق منها من مصادر مستقلة.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" الحكومية أن سلاح الجو التركي أغار الأربعاء على 47 هدفاً لتنظيم "داعش" في محيط مدينة الباب.

وتشن تركيا منذ 24 أغسطس/آب عملية "درع الفرات" في شمال سوريا وخسرت منذ ذلك الحين أكثر من 30 جندياً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات