• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 24/12/2016 - 06:29 بتوقيت نيويورك

اشتعال التظاهرات في شوارع سول من جديد للمطالبة برحيل الرئيسة

اشتعال التظاهرات في شوارع سول من جديد للمطالبة برحيل الرئيسة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خرج الآلاف من المواطنين في كوريا الجنوبية اليوم السبت إلى شوارع العاصمة سول، مطالبين بإقالة رئيسة البلاد  باك كون هيه، على خلفية اتهامات لها بالضلوع فى قضيه فساد واستغلال السلطة.

ولم تكن ظاهرة اليوم الأولى ضد الرئيسة (64 عاما)، بل استكمالا لسلسة من المظاهرات بدأت الشهر الماضى، بيد أن احتجاج اليوم جاء بإسلوب مختلف، حيث نزل المتظاهرون إلى الشوارع بملابس زى "سانتا كلوز"  قبل أيام من احتفالات عيد الميلاد (الكريسماس).

ومن المقرر أن تتجه المسرة إلى البيت الأزرق (مقر الرئاسة). وتتزامن المظاهرة مع استكمال التحقيقات مع، تشوى سون سيل، صديقة الرئيسة اليوم السبت جراء تهم منسوب إليها بالإختلاس والفساد.

التعليقات