• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 25/12/2016 - 03:37 بتوقيت نيويورك

"داعش" يتوعد الخليج العربي وتركيا



المصدر / وكالات

كشفت خطبة لـ"داعش" ألقيت، الجمعة 23 ديسمبر/كانون الأول، في أحد المساجد غرب الموصل في العراق عن "حدث قريب" في الخليج العربي.

وقال مصدر أمني عراقي، يوم السبت، إن الخطبة تميزت بطابع غاضب وتوعدت ما وصفته بـ"حاكم اسطنبول" بـ"مزيد من الدماء"، في إشارة الى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأضاف المصدر: "خطيب من داعش تناول في صلاة الجمعة التي أقيمت في أحد المساجد غرب الموصل مواضيع مثيرة ولعل أبرزها الحديث عن قرار زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي بإيقاف الهجرة إلى الموصل منذ أكثر من عام وإلزام المهاجرين بالبقاء في بلدانهم وانتظار ساعة الواجب"، لافتا إلى أن "الخطيب تحدث أيضا عن قرب إعلان تأسيس 10 ولايات في الخليج العربي".

وأشار إلى أن "الخطبة اعتبرت معركة الباب السورية بأنها ستكون جحيما على القوات التركية".

التعليقات