• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 25/12/2016 - 03:38 بتوقيت نيويورك

أنقرة: لا نساوم أحدا على وضع الأراضي السورية

أنقرة: لا نساوم أحدا على وضع الأراضي السورية

المصدر / وكالات

شدد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو السبت 24 ديسمبر/كانون الأول على أن أنقرة لا تساوم أحدا على وضع الأراضي السورية ولا تهدف إلى تحقيق أي مطامع في هذا البلد.

وقال جاويش أوغلو، أثناء حضوره اجتماعا لجمعية الصناعيين المستقلين ورجال الأعمال في ولاية أنطاليا: "أقول للذين يتهموننا ببيع حلب.. لماذا نبيع حلب؟ سيما وأننا رأينا الظلم الذي شهدته المدينة ورأينا من هو الظالم".

وأكد الوزير تمسك أنقرة بمواصلة حربها على التنظيمات الإرهابية كافة داخل البلاد وخارجها على حد سواء، مشددا على ضرورة القضاء على "داعش" خارج حدود تركيا من أجل ضمان الأمن داخلها، في إشارة إلى عملية "درع الفرات".

وتعهد رئيس الدبلوماسية التركية باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في هذا المجال، بما في ذلك سحب الجنسية التركية من المواطنين المقيمين في الخارج المشتبه بهم في الانتماء إلى "حزب العمال الكردستاني".

المصدر: الأناضول

التعليقات