• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 25/12/2016 - 03:43 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة عسكرية روسية تقل 91 شخصا كانت متجهة لللاذقية

تحطم طائرة عسكرية روسية تقل 91 شخصا كانت متجهة لللاذقية

المصدر / وكالات

عثرت فرق الإنقاذ الروسية على جثة تعود لأحد الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة العسكرية الروسية التي تحطمت،الأحد، في البحر الأسود، بحسب ما نقلت وكالات الأنباء الروسية عن وزارة الدفاع.

وقال ايغور كوناشينكوف المتحدث باسم الوزارة "عثر على جثة شخص قتل في تحطم طائرة التوبولوف-154 التابعة لوزارة الدفاع، على بعد ستة كلم من ساحل سوتشي".

وتحطمت طائرة عسكرية روسية، اليوم الأحد، بعد إقلاعها من سوتشي، في جبال إقليم كراسنودار وعلى متنها 91 شخصاً.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية في وقت سابق اليوم، اختفاء طائرة عسكرية متجهة إلى سوريا وعلى متنها 91 شخصا من على شاشات الرادار بعد إقلاعها من مدينة ادلر على البحر الأسود في جنوب البلاد، وفق ما نقلته وكالات الأنباء الروسية.

وقالت الوزارة إن فرق الإنقاذ أرسلت للبحث عن الطائرة وهي من طراز توبوليف تو-154. وقد تم العثور على أجزاء منها في البحر الأسود.

وأضافت أن الطائرة أقلعت في الساعة 5,40 (2,40 ت غ) من ادلر في جنوب منتجع سوتشي على البحر الأسود في رحلة روتينية إلى قاعدة حميميم الجوية في اللاذقية.

وقالت الوزارة إن الطائرة كانت تنقل عسكريين وأفرادا من فرقة الكسندروف الموسيقية التابعة للجيش للمشاركة في احتفالات رأس السنة في القاعدة.

وكان على متن الطائرة 9 إعلاميين.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بسكوف لوكالات الأنباء إن الرئيس فلاديمير بوتين على اطلاع على تطورات الوضع.

وتدعم روسيا النظام السوري عسكريا منذ سبتمبر 2015 ضد الثورة السورية.

التعليقات