• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الجمعة 30/12/2016 - 04:05 بتوقيت نيويورك

العثور على جثة قد تعود للسفير اليوناني في البرازيل

العثور على جثة قد تعود للسفير اليوناني في البرازيل

المصدر / وكالات

عثرت الشرطة البرازيلية على جثة في سيارة محروقة تعود للسفير اليوناني في البرازيل كيرياكوس أميريديس في مدينة ريو دي جانيرو الساحلية.

  • وأفادت وكالة "رويترز" الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول، بأن السلطات البرازيلية المعنية ستجري فحصا لتحديد هوية القتيل، ومعرفة ما إذا كانت تعود للسفير نفسه أم لا.

ونشرت قناة "غلوبو" البرازيلية على موقعها صورة لسيارة السفير اليوناني التي وجدت في بلدية نوفا-إيغواسو.

وكانت قناة "غلوبو" البرازيلية قد أفادت سابقا بأن السفير اليوناني لدى البرازيل، كيرياكوس أميريديس، اختفى في ريو دي جانيرو، وأنه شوهد آخر مرة مساء يوم الاثنين 26 ديسمبر/كانون الأول.

تجدر الإشارة إلى أن أميريديس شغل منصب قنصل اليونان في البرازيل في الفترة (2001-2004) وتولى منصب السفير في يناير/كانون الأول الماضي، وكان يقضي عدة أيام من حين إلى آخر في ريو دي جانيرو للاستجمام.

وقالت السكرتيرة في السفارة اليونانية في البرازيل لوكالة "سبوتنيك" في وقت سابق، إن السفير كان يقضي إجازته في ريو دي جانيرو، حيث ذهب هو وزوجته للاحتفال بالعام الجديد، وأخبرت زوجته السفارة بأنها رأته آخر مرة مساء الاثنين.

التعليقات